image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا: النصر يمزق شباك الوصل بثلاثية

النصر-والوصل-الوصل-والنصر

حقق نادي النصر فوزًا كبيرًا ومثيرًا على نظيره الوصل الإماراتي اليوم الثلاثاء بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2019.

بدأ الشوط الأول بدايةً قويةً من جانب لاعبي النصر حيث بدأوا يشنون الهجمات على خصمهم منذ الدقائق الأولى، مما جعل لاعبي الوصل يتراجعون في نصف ملعبهم لإيقاف هذا السيل النصراوي، ولكن في الدقيقة 30 نجح جوليانو دي باولا في اقتناص أول أهداف العالمي ليمنح فريقه الأفضلية في اللقاء.

ولم يمضِ الكثير من الوقت قبل أن يضيف زميله في الفريق فهد الجميعة الهدف الثاني للفريق النصراوي في الدقيقة 34 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني استمرت السيطرة النصراوية على مجريات اللقاء، حتى استطاع اللاعب عبد الله آل سالم إحراز ثالث أهداف العالمي في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

وبعد الهدف حاول لاعبو الوصل العودة مرةً أخرى إلى المباراة وتقليص الفارق، وبالفعل استطاع اللاعب فارس خليل إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر من النقاط ليصبح 9 نقاط محتلًا بها المركز الثاني في جدول ترتيب أندية المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد الوصل الإماراتي عند 3 نقاط ليبقى في قاع الترتيب.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●