image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

تعرّف على أماكن بيع وأسعار تذاكر مباراة النصر والوحدة بذهاب دوري أبطال آسيا

تذاكر مبارة النصر والوحدة في ذهاب دوري أبطال آسيا-تذاكر-مباراة-النصر-والوحدة-الإماراتي-في-ذهاب-دوري-أبطال-آسيا

تقام يوم الإثنين القادم، مباراة النصر والوحدة الإماراتي ضمن مواجهات ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال آسيا على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

وتتوافر تذاكر مباراة النصر والوحدة للجماهير، من خلال متجر النادي العاصمي، الواقع في الدائري الشمالي مخرج 5 في العاصمة الرياض، حيث يبدأ البيع يوم غدٍ السبت والأحد الذي يليه من الساعة الرابعة عصرًا وحتى العاشرة مساءً.

وجاءت أسعار التذاكر للمنصة الذهبية بمبلغ 2000 ريال سعودي، فيما حُددت قيمة المنصة الفضية بـ1500 ريال، أما الموحدة والعائلات فجاءت بقيمة 30 ريال.

وكان العضو الذهبي لنادي النصر، سعد آل مغني، قد أعلن تقديمه ألف تذكرة مجانية لجماهير النصر، لحضور لقاء الأصفر أمام الوحدة الإماراتي (طالع التفاصيل).

كما وجه آل مغني رسالة للإعلامي الرياضي محمد الزايدي يطالبه فيها بالحضور إلى المباراة الآسيوية واستقبال رئيس مجلس إدارة النصر، صفوان السويكت، ردًا على تشكيكه في استقلال الإدارة.

وقد وجه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا، رسالة إلى لاعبي الأصفر وذلك مع اقتراب بداية الموسم الجديد من دوري المحترفين 2019-2020 (طالع التفاصيل).

وقد شملت قائمة أجانب نادي النصر المشاركة في البطولة كلًا من: حارس المرمى الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون ومحور الارتكاز بيتروس والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●