نجم الدوري السويدي يصرح: شعرت بخيبة أمل كبيرة بعد فشل انتقالي إلى النصر

  • تاريخ المقال 10 أبريل 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
أندريس كريستيانسن - النصر

أبدى الدانماركي أندريس كريستيانسين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مالمو السويدي خيبة أمل كبيرة بعد فشل انضمامه إلى فريق النصر الأول.

وأكّد المحترف الدانماركي أنّه كان يرغب في ارتداء قميص أصفر العاصمة ولكن الإدارة قررت أن يبقى مع الفريق. ورفضت عروض احترافه أو رحيله.

ونقلت صحيفة “fotbollskanalen” السويدية تصريحات كريستيانسين حيثُ أكّدت أنّ اللاعب اعترف بأنّه طلب من إدارة مالمو السماح له بالرحيل والانتقال إلى نادي النصر. ولكنه شعر بخيبة أمل عندما تحدثت معه الإدارة ورفضت رحيله.

وعلى الرغم من أنّ الإدارة مانعت رحيله إلّا أنّ اللاعب أرسل رسالة إلى جماهير نادي مالمو. حيثُ أنها لا يجب أن تقلق حيال هذا الأمر وأن ينخفض مستواه بعد رفض رحيله. فهو يظهر -وفقًا للصحيفة- احترافية كبيرة خلال أدائه.

وجدير بالذكر أنّ إدارة النادي العاصمي قد أبدت اهتمامًا بالمهاجم الدانماركي قبل فترة الانتقالات الصيفية الماضية. ووفقًا لصحيفة “SportExpressens” فإن النصر كان مستعدًا لدفع 30 مليون كرونة سويدية -أي تقريبًا 3 ملايين يورو- ولكن الإدارة رفضت وجددت معه التعاقد حتى نهاية عام 2024.

وجدير بالذكر أنّ كريستيانسين قد توج مع فريقه بلقب الدوري السويدي الموسم الماضي. ولعب خلال الموسم 18 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع اثنين.

الصرامي يطالب جماهير النصر بدعم قرارات الإدارة ولو كانت قاسية (طالع التفاصيل).

النصر يقيل هورفات ويعلن التعاقد مع المدرب البرازيلي مانو مينيز (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
143089
242137
232137
432127
542007