image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

نادي النصر يستأنف ضد قرار لجنة الانضباط الآسيوية

EZ658T7XkAAuALU 1 - نادي النصر يستأنف ضد قرار لجنة الانضباط الآسيوية
أعلن مجلس إدارة نادي النصر اليوم السبت، أنه رفع مذكرة قانونية إلى لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. ضد مشاركة بعض اللاعبين من فريق بيرسبوليس، تم التعاقد معهم وتسجيلهم في قائمة الفريق على الرغم من قرار المنع من التعاقدات المفروض على النادي الإيراني.

وغرد الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «‏يؤكد مدير إدارة الإعلام والاتصال الأستاذ عبدالرحمن الشهري، بأن إدارة نادي ‎النصر رفعت مذكرتها القانونية إلى لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم،.وذلك بعد اطلاعها على حيثيات القرار وفق المدة الزمنية المحددة».

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعاقب الهلال والنصر (اضغط هنا)

النصر يستعين بـ 4 محامين أجانب من أجل الاستئناف ضد الاتحاد الآسيوي (اضغط هنا)

الاتحاد الآسيوي يستبعد إيرانيًّا وقطريًّا بسبب قضية نادي النصر (اضغط هنا)

وتقدم النصر بمذكرة احتجاج، ضد مشاركة بعض لاعبي بيرسبوليس في مباراة الفريقين. التي أقيمت لحساب نصف نهائي دوري أبطال آسيا وانتهت بفوز الإيرانيين بركلات الترجيح، حيث قام الفريق الإيراني بالتعاقد مع لاعبين وتسجيلهم في القائمة. على الرغم من قرار المنع من التسجيل المفروض على النادي، بسبب قضية المدرب الكرواتي برانكو.

وقوبل طلب نادي النصر بالرفض من جانب لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الآسيوي، وهو ما دفع إدارة النادي السعودي إلى رفع الملف للجنة الاستئناف. وقد يصل الأمر إلى محكمة التحكيم الرياضي «كاس» إذا لم تجد إدارة السويكت، العدالة من جانب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.



●●