image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

طوفان من المشاكل يضرب الأصفر.. الآسيوي يعاقب النصر من جديد

وبيرسبوليس - طوفان من المشاكل يضرب الأصفر.. الآسيوي يعاقب النصر من جديد

تنهمر الأزمات تباعًا فوق رأس نادي النصر وكأنّها اجتمعت لتضرب الفريق في وقت واحد. وها هي أزمة جديدة تضرب العالمي على المستوى القاري.

وأصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، قرارًا بفرض عقوبة جديدة ضد نادي النصر. فقامت بتغريمه مبلغ 67.5 ألف دولار بسبب لاعبيه أسامة الخلف وعبد الرزاق حمد الله وسلطان الغنام.

وتخلف لاعب الفريق العاصمي أسامة الخلف عن المقابلة الصحفية بمنطقة اللقاءات السريعة “فلاش إنترفيو” بعد الخسارة في المباراة أمام نادي بيرسبوليس الإيراني. في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2020. وبالتالي تم تغريم النادي 10 آلاف دولار، بالإضافة إلى 12.5 ألف دولار بسبب عدم حضور أفراده إلى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء.

طلب خاص من فيتوريا قبل ديربي العاصمة بين النصر والهلال (طالع التفاصيل).

وقامت لجنة الانضباط بتغريم النادي ذات المبلغ بسبب الثنائي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر وسلطان الغنام اللذان لم يحضرا المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد مباراتي الفريق أمام التعاون ثم أمام الأهلي في الدور ثمن النهائي وربع النهائي على الترتيب.

الأزمات المحلية أمام الأصفر

وعلى المستوى المحلي، فقد أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم. عقوبة جديدة ضد نادي النصر بتغريمه مبلغ 61 ألف ريال سعودي بعد امتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات لصالح الفيحاء. فضلًا عن قرار مركز التحكيم لذات النادي.

ولم يسلم نادي النصر أيضًا من عقوبات فيروس كورونا، فقد تفشى الفيروس بين عدد كبير من لاعبي الفريق الأول. بالإضافة إلى الإداريين والجهاز الفني على رأسهم حمد الله وبيتي مارتينيز والمدرب روي فيتوريا.

النصر في ورطة.. لجنة الانضباط على أعتاب خصم نقاط من الأصفر (طالع التفاصيل).



●●