image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

دعم بملايين يدخل خزينة النصر.. وأيمن يحيى يزف البشرى

ضمك 1 2 - دعم بملايين يدخل خزينة النصر.. وأيمن يحيى يزف البشرى

واصل العضو الذهبي بنادي النصر عبد العزيز أحمد بغلف دعمه للفريق العاصمي من جديد. مؤكدًا تفاهمه مع إدارة الأصفر برئاسة صفوان السويكت.

العضو الذهبي عبد العزيز أحمد بغلف هو أهم داعمي أصفر الرياض. ودائمًا ما يكون على رأس القائمة الداعمة للعالمي سواء ماديًا أو معنويًا بحضوره المباريات والتحدث مع اللاعبين.

ودعم العضو النصراوي أصفر الرياض نادي النصر من جديد، ولكن هذه المرة بمبلغ كبير للغاية يقدر باثنين مليون ريال. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“اتشرف بإلاعلان عن دعم النصر العالمي فارس نجد وكبير الرياض، بمبلغ 2000000 إثنين مليون ريال. وذلك بعد أن تم التفاهم مع الإدارة، نصر يجمعنا ومستقبل زاهر ينتظرنا بإذن الله”.

وكانت إدارة صفوان السويكت قد أعلنت إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم الأول. البرتغالي روي فيتوريا من منصبه بسبب سوء النتائج وتعيين الكرواتي ألان هورفات -مدرب فريق درجة الشباب- بديلًا له.

وفي سياق آخر، فقد أعلن الإعلامي الرياضي -المعروف بتشجيعه النصر- علي العنزي تطورات إصابة النجم الدولي أيمن يحيى جناح الفريق الأول قبل المواجهة المقبلة أمام الرائد.

ونشر العنزي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ أيمن يحيى يواصل برنامجه التأهيلي رُفقة الإسباني هوجو. وهو على مشارف الانتهاء من البرنامج قبل دخوله التدريبات الجماعية مع اللاعبين.

أمرابط يرحل عن النصر إلى فريق هندي بعد دخول الفترة الحرة (طالع التفاصيل).

بعد تعثّر مفاوضاته مع الهلال.. النصر يحاول خطف سلمان الفرج (طالع التفاصيل).



●●