image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

مدرب النصر: لا نخشى تداخل البطولات أو حتى ضيق الوقت

روي-فيتوريا-مدرب-النصر

أعرب مدرب نادي النصر روي فيتوريا عن ثقته التامة في قدرات لاعبيه ومقدرتهم على تحقيق الفوز على نظيرهم الوصل الإماراتي، مؤكدًا عزم اللاعبين على اقتناص بطاقة التأهل رغم صعوبة المباراة.

وسوف يواجه نادي النصر نظيره الوصل الإماراتي يوم غدٍ الثلاثاء، على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وقال فيتوريا في تصريحاتٍ صحفية:

“نواجه خصمًا صعبًا، لكننا نريد الحصول على بطاقة التأهل من خلال المباراة، وهذا ما يجعل المواجهة مهمة للغاية لكلا الطرفين”.

وأردف قائلًا:

“لا يوجد في النصر صف أول أو ثانِ، كل لاعب جاهز لكي يتم الاستعانة به في أي وقت من أوقات الموسم، وهذه طريقة عملنا”.

وأنهى كلامه بقوله:

“لا نخشى تداخل البطولات أو حتى ضيق الوقت، فريقي مستعد لكافة التحديات التي تواجهه في الموسم، ونحن نهتم دائمًا بالمباراة القادمة ومن ثم ننتقل إلى ما يليها”.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب أندية المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الوصل الإماراتي المركز الرابع برصيد 3 نقاط، فيما يحتل ذوب آهن اصفهان الإيراني المركز الأول برصيد 10 نقاط، بينما يحل الزوراء العراقي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●