image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

نادي النصر يحاول خطف كوينتيرو بـ13 مليون دولار

كوينتيرو - نادي النصر يحاول خطف كوينتيرو بـ13 مليون دولار

أكّدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت يسعى إلى حسم صفقة جديدة للفريق العاصمي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير أنّ الفريق العاصمي يعمل على ضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريفير بليت الأرجنتيني خوان كوينتيرو ليكون ضمن تشكيلة فيتوريا للموسم الحالي.

وذكرت التقارير  أنّ مسؤولي أصفر الرياض قد أرسلوا عرضًا عاجلًا إلى الفريق الأرجنتيني، من أجل الوصول إلى اتفاق سريع، والتعاقد مع كوينتيرو، خاصةً وأنّ دوري المحترفين قد بدأ هذا الأسبوع.

وأشارت التقارير إلى أنّ العرض النصراوي قد بلغ تقريبًا 13 مليون دولار، ومع هذا لم يحسم مسؤولو ريفير بليت قرارهم بخصوص هذا العرض، كما أنّ اللاعب لديه عروض أخرى، على رأسها عروض من الدوري الصيني.

ويُذكر أنّ نادي النصر قد ضمّ كتيبة كبيرة من اللاعبين قبل بداية هذا الموسم، أبرزهم بيتي مارتينيز وعبدالفتاح عسيري وكيم جين سو، وعبدالمجيد الصليهم وعبدالعزيز العلاوي وعلي الحسن وعلي لاجامي.

هذا وقد أخفق أصفر الرياض في تحقيق الفوز على نادي الفتح في آخر مباراة لعبها، والتي كانت في افتتاحية الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021، حيثُ انتهت بفوز النموذجي بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

فريق النصر يتلقى ضربة قوية بسبب البرازيلي مايكون بيريرا (طالع التفاصيل).

هلالي يؤكد دعم الاتحاد السعودي لاحتجاج نادي النصر (طالع التفاصيل).



●●