“إصابة لاعبي نادي النصر بفيروس كورونا”.. حسم الجدل نهائيًا

  • تاريخ المقال 26 سبتمبر 2020
  • ناشر المقال محمد عماد
نادي النصر

انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الأنباء حول وجود إصابات داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأصفر الرياض نادي النصر بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة نادي التعاون.

وسيخوض الفريق العاصمي مباراة غاية في الأهمية يوم غدٍ الأحد أمام نادي التعاون، في تمام الساعة 8:45م بتوقيت المملكة ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأصفر العالمي صباح اليوم السبت مسحات جديدة من أجل الكشف عن وجود أي إصابات بفيروس كورونا المستجد داخل الصفوف الصفراء.

وكشف الإعلامي الرياضي علي العنزي عن نتيجة الفحوصات التي أجراها اللاعبون، حيثُ أكّد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنّ نتيجة المسحات لكل البعثة من لاعبين وإداريين وفنيين جاءت سلبية، ليتم التأكد رسميًا من سلامة جميع الأفراد قبل 24 ساعة من المباراة المصيرية.

هذا ويتواجد ثلاثة أندية سعودية في الدور ثمن النهائي من البطولة وهي النصر والتعاون وأهلي جدة، بعد قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأخير، باستبعاد نادي الهلال وإلغاء نتائجه، نظرًا لعدم قدرته على إكمال قائمته بضم 13 لاعبًا لمواجهة شباب أهلي دبي، ليتأهل شباب أهلي دبي بدلًا عن الزعيم.

اقرأ أيضًا في أخبار دوري أبطال آسيا:

النصر السعودي يتلقى الخسارة الأولى أمام العين الإماراتي (طالع التفاصيل).

رسميًا.. التعاون السعودي يواجه النصر في دور الـ16 (طالع التفاصيل).

الهلال يحتج رسميًا على استبعاده من دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
143089
242137
232137
432127
542007