image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

في أولى مبارياته على ملعب “مرسول بارك”.. النصر يتعادل أمام ضمك

 

ضمك 1 1 - في أولى مبارياته على ملعب "مرسول بارك".. النصر يتعادل أمام ضمك

حاد نادي النصر من جديد عن طريق الانتصارات بعد تعادله اليوم أمام نادي ضمك بنتيجة 2-2 في أولى لقاءاته على ملعب “مرسول بارك” في الجولة العاشرة من الدوري.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية من جانب الفريق العاصمي، حيثُ ضغط على عناصر ضمك منذ الدقائق الأولى. وهدد الأصفر مرمى شراحيلي في أكثر من كرة منذ البدايات.

ونجح الضغط النصراوي في الإسفار عن هدف أول في الدقيقة العاشرة عن طريق بيتروس ماثيوس. حيثُ سدد الكرة برأسه بعد عرضية من كرة ثابتة.

وواصل نادي النصر الضغط على عناصر نادي ضمك في محاولة لإحراز الثاني وقتل اللقاء باكرًا. وكاد نورالدين أمرابط أن يهز الشباك للمرة الثانية لولا براعة خالد شراحيلي.

وعكس سير مجريات اللقاء تمكن الفريق الضمكاوي من تعديل النتيجة في الدقيقة 36 عن طريق سيرجيو فيتور بعد هجمة رائعة وازدحام في منطقة جزاء الأصفر.

وقبل نهاية الشوط بثوانٍ وبالتحديد في الدقيقة 3+45 أضاف النصر الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب بيتروس من تسديدة صاروخية لم يتمكن شراحيلي من التصدي لها. لينتهي الشوط الأول بتقدم الأصفر 2-1.

وظهر نادي النصر بشكل متراجع في الشوط الثاني حيثُ حاول ضمك الوصول إلى مرمى براد جونز باكرًا.

وفي الدقيقة 47 قاد ضمك هجمة منظمة أبعدها مايكون بيريرا لترتد إليه من جديد. وحاول إرجاع الكرة إلى حارسه براد جونز برأسه ولكنه أسكنها بالخطأ في مرماه.

وحاول النصر تعديل ما فسد بتسجيل هدف ثالث ولكن دفاعات ضمك استماتت في الدفاع عن مرماها لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

بهذه النتيجة يرفع الأصفر رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز الـ14 كما يرفع ضمك رصيده إلى 8 نقاط في المركز الـ15 بفارق الأهداف.

الشباب يصالح جماهيره بثلاثية في شباك الباطن (طالع التفاصيل).

كلاسيكو الهلال والاتحاد.. تعرّف على تاريخ المواجهات وأبرز الغيابات (طالع التفاصيل).



●●