image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يحصد أول فوز له هذا الموسم على حساب القادسية

والقادسية - النصر يحصد أول فوز له هذا الموسم على حساب القادسية

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أول فوز له هذا الموسم، أمام نادي القادسية بنتيجة 2-0. في رابع جولات الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية سريعة من الجانبين ولكن دون خطورة على حارسي المرمى. وظهرت الهجمات الخطيرة لنادي النصر في الدقيقة 18 عن طريق عبدالإله العمري الذي أطلق تسديدة مقصية علت عارضة مسرحي.

وواصل أصفر الرياض عمليةالضغط، وسط توتر واضح من جانب القادسية. ومنع فيصل مسرحي أن تكون الكرة داخل شباكه في أكثر من مناسبة، خاصة تسديدات أسامة الخلف.

ورغم المحاولات العديدة، لم يتمكن النصر من هز الشباك القدساوية كما لم يستطع الضيف أيضًا. لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل السلبي.

الشباب يصعد إلى الوصافة بعد الفوز على الفتح (طالع التفاصيل).

كشر العالمي عن أنيابه في الشوط الثاني، وافتتح التسجيل في الدقيقة 47 عن طريق عبدالإله العمري برأسه بعد عرضية رائعة.

وفتحت المباراة تمامًا، وأحرز النصر الهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق فراس البريكان برأسية أخرى. ارتمت داخل شباك فيصل مسرحي بكل هدوء.

وبعد الهدف حاول القادسية العودة إلى المباراة، ولكن التنظيم الجيد لعناصر العالمي منعهم من الوصول إلى مرمى براد جونز. فلم تجد الكرة سوى أرجل مدافعي الأصفر أو رؤوسهم.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، وعكس المتوقع كان نادي النصر هو المهاجم فلم يترك الفرصة للقادسية للحصول على الاستحواذ، وانتهت المباراة في الأخير بهذه النتيجة.

بهذا الفوز يحصد النصر أول 3 نقاط له هذا الموسم، ويصبح في المركز الـ13. بينما يتجمد رصيد القادسية عند 6 نقاط في المركز الثامن.

مهرجان أهداف ينتهي بفوز الأهلي على العين برباعية (طالع التفاصيل).



●●