image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

3 قرارات حاسمة تحدد مصير النصر خلال الموسم القادم (تقرير)

روي-فيتوريا-مدرب-النصر

ما تزال الصورة ضبابية حول ما يتعلق بقرارات مدرب نادي النصر روي فيتوريا، الذي يهدف إلى إحداث طفرة غير مسبوقة في الفريق قبل بداية الموسم الرياضي الجديد، وخاصةً بعد الاستقرار الإداري لدى العالمي بعد فوز صفوان السويكت برئاسة النادي العاصمي.

وبعد الانتهاء من أزمة اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله التي شغلت الإدارة لفترةٍ طويلة، أصبح الطريق خاليًا الآن لاتخاذ بعض القرارات التي تمهد السبيل للعالمي للدفاع عن لقبه خلال النسخة القادمة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان حمد الله قد استطاع حصد جائزة أفضل لاعب في النسخة المنصرمة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، كما حصل على لقب هداف البطولة أيضًا برصيد 34 هدفًا.

وقد أكدت العديد من التقارير والمصادر أن القرارات التي تهدف الإدارة لاتخاذها خلال الفترة القادمة تتلخص في النقاط التالية:

  • أولًا: من المقرر أن يطرأ تغييران على قائمة النصر المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا، الأول باستبدال المدافع البرازيلي مايكون بالنجم المغربي نور الدين أمرابط، والثاني إحلال البرازيلي بيتروس مكان جوليانو بسبب الإصابة التي تعرض لها الأخير خلال الفترة الماضية.

  • ثانيًا: قررت الإدارة صرف مكافآت ضخمة لتشجيع اللاعبين على بذل قصارى جهدهم خلال الموسم الرياضي المقبل وسيتم توزيع هذه المكافآت على النحو الآتي: 400 ألف ريال نظير تحقيق لقب النسخة الاستثنائية من بطولة الدوري و60 ألف ريال نظير التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

  • ثالثًا: يُعد هذا القرار هو الأكثر خطورة حيث اتفق رئيس النصر صفوان السويكت ومدرب الفريق روي فيتوريا على الإبقاء على محترفي الفريق خلال الموسم المقبل، حيث سيتم التراجع عن قرار الاستغناء عن الأسترالي براد جونز حارس عرين العالمي، كما سيتم رفض جميع العروض المقدمة للنيجيري أحمد موسى.

وتحاول إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت بمساعدة مدرب الفريق روي فيتوريا المحافظة على لقب الدوري وحمايته من الأندية التي تهدف إلى اقتناصه، كما يحاول العالمي الظفر بلقب دوري أبطال آسيا 2019 أيضًا.

وجدير بالذكر أن صفوان السويكت قد استطاع الجلوس على عرش رئاسة نادي النصر في وقتٍ سابق (طالع التفاصيل)، وهو يُعد أحد أهم رجال الأعمال داخل وخارج المملكة ولديه العديد من الإنجازات العلمية والعملية، لمعرفة المزيد عن إنجازاته اضغط هنا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●