نادي النصر يعلن حصوله على شهادة الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
نادي النصر

أعلن مجلس إدارة نادي النصر رسميًا اليوم الجمعة حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية بعد سداد كافة الالتزامات المالية المتراكمة عليه حتى نهاية شهر أبريل من العام الجاري.

ونجحت إدارة مسلي آل معمر في الوفاء بالالتزامات المالية والتعاقدية حسب النطاق المحدد من جانب لجنة الكفاءة المالية. وفقًا لأحكام اللائحة الموضوعة من جانب وزارة الرياضة.

ووفقًا لبيان النادي فإن الإدارة نجحت في سداد مبلغ يفوق 135 مليون و907 ألف ريال ما بين التزامات للاعبين ومدربين وموظفين ومدربين والتزامات تجارية.

ومن جانبه فقد توجه رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر بالشكر والتقدير إلى سمو الأمير خالد بن فهد على دعمه. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“تعجز الكلمات والعبارات عن شكر رمز النصر الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للنادي.. فالطيب لا يستغرب من منبعه.. واجهتنا صعوبات كبيرة في الحصول على الكفاءة لكنها تذللت بوقفات الرجال”.

وأكمل:

“كما أتقدم بالشكر الجزيل للعضو الذهبي الأستاذ عبداللطيف الشثري. الذي قام بدور كبير في هذه المهمة الشاقة، ووقف مواقف لا يقدم عليها إلا النوادر من الرجال”.

واختتم رئيس نادي النصر:

“الزملاء أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي والإدارة المالية. وإدارة الاحتراف قاموا بأعمال جبارة خلال الإسبوعين الماضيين، كانوا يسهرون حتى ساعات الصباح الأولى من أجل إنجاز المهمة.. لهم كل الشكر”.

مينيز يعتمد على الأسد المغربي لقيادة هجوم النصر أمام ضمك (طالع التفاصيل).

تردد القنوات الناقلة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127