image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يمنح فيتوريا الفرصة الأخيرة «التصحيح أو الرحيل»

1 - النصر يمنح فيتوريا الفرصة الأخيرة «التصحيح أو الرحيل»
ذكر الإعلامي الرياضي عيسى المسمار أن إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت منحت المدرب البرتغالي روي فيتوريا فرصة أخيرة من أجل تصحيح الأخطاء وذلك في عقب الخسارة التي تعرَّض لها الفريق يوم أمس الأحد.

وخسر النصر مباراته أمام الفتح بثنائية مقابل هدف على أرضه، في مستهل مباريات الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ما تسبب في صدمة للجماهير النصراوية.

وكتب المسمار تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قال فيها: «حسب ما وصلني، إدارة النصر تعطي فيتوريا فرصة أخيرة لمعالجة الأخطاء وتصحيحها».

وأضاف: «حيث أن الوقت لا يسعف الإدارة لتغيير المدرب، والفريق مقبل على نصف نهائي كأس الملك بعد أسبوع، كما تسعى الإدارة إلى حسم موضوع صانع الألعاب قبل انتهاء فترة التسجيل».

وتعرَّض فيتوريا إلى انتقادات لاذعة من الجماهير النصراوية ووسائل الإعلام مؤخرًّا، بعد ظهور الفريق بمستوى أقل من تطلعات مدرج الشمس.

وخسر النصر لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي الهلال، بعدما اتسع الفارق بينهما إلى 8 نقاط، كما ودع الأصفر بطولة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي بعد خسارته من بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

• فيتوريا: فريقي لم يقدم مباراة جيدة ولم نستغل الفرص (اضغط هنا)

• نادي النصر يخسر في أولى الجولات أمام الفتح بثنائية (اضغط هنا)

• حارسا النصر والتعاون ضمن تصويت الأفضل في دوري أبطال آسيا (اضغط هنا)



●●