image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

بالدليل.. انتهاء أزمة حمدالله مع زميله سلطان الغنام

الغنام النصر 1 - بالدليل.. انتهاء أزمة حمدالله مع زميله سلطان الغنام

انتهى الجدال الأخير الذي أثار قلق جماهير نادي النصر بين مهاجمهم المحبوب عبدالرزاق حمدالله ورفيقه في الفريق الأول لكرة القدم سلطان الغنام بشكل قاطع.

وكان اللقاء الأخير الذي خاضه العالمي قد شهد لقطة سيئة بين المهاجم المغربي وسلطان الغنام حيثُ نشب خلاف بينهما وتطاولت أيديهما.

وطالبت جماهير نادي النصر معاقبة حمدالله بعد هذه اللقطة. التي صورتها عدسات الكاميرات. كما أنّ إعلاميين ولاعبين سابقين طالبوا المغربي بالاعتذار إلى الغنام.

وأعلن الحساب الرسمي لأصفر الرياض على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، انتهاء الأزمة بين اللاعبَين بشكل نهائي. فقد نشر صورة رائعة تجمع بينهما وهما يبتسمان سويًا وهو ما يدل على انتهاء الأزمة.

وسلطان الغنام 1 - بالدليل.. انتهاء أزمة حمدالله مع زميله سلطان الغنام

هذا وأقام نادي النصر احتفالية خاصة للمهاجم عبدالرزاق جمدالله في طائرة الفريق الخاصة المغادرة إلى القيصومة بمناسبة تتويجه بلقب هداف دوري أبطال آسيا 2020.

وتوج المغربي باللقب بعد منافسة أمام البرازيلي. جونيور نيغراو لاعب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي حيثُ أحرز كلاهما سبعة أهداف ولكن حمدالله شارك في مباريات أقل.

وعلى المستوى المحلي يستعد نادي النصر لخوض مباراة غاية في الصعوبة أمام نادي الباطن. يوم الغد الاثنين ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 3:10م.

العويران يوجه رسالة نصح إلى حمدالله ويطلب منه الاعتذار إلى سلطان الغنام (طالع التفاصيل).

أول تعليق من حمد الله مهاجم النصر بعد تتويجه بلقب هدّاف آسيا (طالع التفاصيل).



●●