image
أخبار كرة القدم السعودية

أول تعليق من عبد الرزاق حمدالله ورئيس النصر على قرار إيقاف المغربي

الله 3 1 - أول تعليق من عبد الرزاق حمدالله ورئيس النصر على قرار إيقاف المغربي

أثار المغربي عبدالرزاق حمدالله جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقه الأخير حول قرار عقوبته الذي أصدرته لجنة الانضباط والأخلاق.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقاف مهاجم الأصفر لمدة 15 يومًا قابلة للتجديد وذلك بسبب الواقعة الأخيرة التي حدثت عقب لقاء الفيصلي في الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت اللجنة أنّ القرار مؤقت لحين الانتهاء من التحقيق في الواقعة وإصدار القرار النهائي.

وفي هذا الشأن فقد علق المغربي عبدالرزاق حمدالله على قرار لجنة الانضباط والأخلاق حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“إني أتصدق بعِرضي على كل من ظلمني”.

هذا وتفاعلت جماهير النصر مع المهاجم المغربي وأعربت عن أسفها من القرار. ودعمت اللاعب في تعليقه بينما انهالت التعليقات الساخرة من بعض الجماهير الأخرى.

وعلى صعيد آخر فقد علّق رئيس مجلس إدارة النصر مسلي آل معمر على هذا القرار. فنشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“لا عقوبة بشبهه إما إدانة أو براءة .. والشك يفسر لصالح المتهم .. لو (ثبت) لنا تجاوزا من أي لاعب نصراوي سنعاقبه قبل لجنة الإنضباط .. سنستأنف ضد قرار إيقاف حمدالله، لأنه لم تطلب إفادته، ولم تحدد ماهية مخالفته .. ولأن لدينا مشاركة وطنية تتطلب التركيز من الإدارة وجميع اللاعبين”.

لجنة الانضباط تصدر قرارًا بمعاقبة حمد الله.. وإدارة النصر تتحرك بشكل عاجل (طالع التفاصيل).

رغم واقعة نصف نهائي الكأس.. عضو شرف النصر يثني على حمدالله (طالع التفاصيل).



●●