image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الإعلام المغربي في حيرة من أمره بسبب حمدالله مهاجم النصر

1 1 - الإعلام المغربي في حيرة من أمره بسبب حمدالله مهاجم النصر

سلّطت وسائل الإعلام المغربية الضوء على مواطنها عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. وذلك بسبب تراجع مستواه مؤخرًا في كافة المسابقات.

ولم يتألق المهاجم المغربي على عادته مثلما يفعل كل موسم. فالموسم الحالي لم يسجل سوى هدف وحيد بعد مرور ثمان جولات من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكتبت صحيفة “المنتخب” المغربية اليوم الثلاثاء أنّ مهاجم نادي النصر عبدالرزاق حمدالله لا يمكن وصف حالته الحالية سوى بـ”المخيفة”. حيثُ أكّدت أنّ اللاعب يسير في طريق مظلم مع الأصفر. وحتى الآن لم يسجل سوى هدف واحد فضلًا عن أنّه أضاع ثلاث ركلات جزاء وهو أمر غير معتاد.

وأفادت الصحيفة أنّ صاحب الـ29 عامًا يمر بمرحلة انخفاض مستوى على صعيد المنافسات المحلية وربما تراجع مستواه يكون سببًا من أسباب تأخر نادي النصر في جدول الترتيب حيثُ يتواجد في المركز الـ15 –أي قبل الأخير- برصيد أربع نقاط فقط.

هذا ودافعت صحيفة “كيفاش” المغربية عن مواطنها بعد الهجوم الذي لاقاه مؤخرًا. خاصة الأنباء التي تفيد بأنّ اللاعب يرى نفسه أكبر من النصر. مشيرة إلى أنّ حمدالله ينقصه التوفيق فقط.

ورفضت الصحيفة وصف اللاعب بأنّه لم يحترم بروتوكولات النادي ويحتكر ركلات الجزاء لنفسه ما كلّف النادي البقاء في المركز المتأخرة.

اتفاق بين عبدالغني وإدارة النصر.. وكشف سبب سحب شارة القيادة من حمدالله (طالع التفاصيل).

متحدث النصر السابق يقدم اعتذاره لنادي الهلال على الهواء (فيديو) (طالع التفاصيل).



●●