image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

ناديان قطريان يتنافسان على خطف عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر

1 - ناديان قطريان يتنافسان على خطف عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر

أثار رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى بلاده جدلًا كبيرًا بين جماهير ومشجعي الفريق العاصمي.

وحرّك المغربي قلق جماهير العالمي ومجلس إدارته برئاسة صفوان السويكت وذلك خوفًا من هروبه وعدم عودته من جديد. خاصةً وأنّه المهاجم الأول للفريق.

وفي نفس السياق فقد أكّدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء. أنّ مسؤولي نادي العربي القطري قد وضعوا مهاجم النصر حمد الله ضمن مخططاتهم من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضحت التقارير أنّ نادي العربي سيلاقي صدمة برغبة مواطنه نادي الدحيل في ضم المهاجم المغربي. الذي عاد إلى بلاده من أجل عرض إصابته على طبيبه الخاص.

وكانت تقارير صحفية أخرى قد ذكرت في وقت سابق أنّ شقيق مهاجم النصر عبدالرحيم حمد الله يحاول الحصول على عرض مغرٍ من أجل أخيه خلال الفترة المقبلة.

ويمر المغربي بفترة صعبة حاليًا مع نادي النصر وهذا على عكس الموسمين السابقين. فهذا الموسم المغربي لم يسجل سوى هدف وحيد ولم يصنع. وتعرض للإصابة في الجولة التاسعة أمام فريق الباطن.

ويستعد الفريق العاصمي لخوض لقاء هام أمام فريق الرائد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 6:10 م ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.

إدارة النصر تؤجل ملف المدرب وسعيدة بتحرر الفريق من حمدالله (طالع التفاصيل).

كشف السبب وراء رفض النصر سفر حمدالله إلى المغرب.. ومخاوف من هروب اللاعب! (طالع التفاصيل).



●●