image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب النصر المؤقت يتخذ قرارًا جريئًا قبل موقعة الفيصلي

هورفات النصر 1 - مدرب النصر المؤقت يتخذ قرارًا جريئًا قبل موقعة الفيصلي

حسم المدير الفني الجديد المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ألان هورفات أولى قراراته في منصبه الجديد بعد رحيل المدرب روي فيتوريا.

وأعلن مجلس إدارة الفريق العاصمي برئاسة صفوان السويكت. مساء الأمس الأحد إقالة المدير الفني، البرتغالي روي فيتوريا من منصبه بعد النتائج المخيبة. وتولى ألان هورفات منصبه بشكل مؤقت.

هذا وقرر هورفات تصعيد المهاجم الشاب محمد مروان مهاجم فريق الشباب. لينضم إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الفترة المقبلة.

ونظرًا لأنّ محمد مروان من اللاعبين المميزين تحت قيادة هورفات، فقد يعتمد عليه المدرب خلال الفترة المقبلة في ظل الأداء الهجومي الضعيف للفريق مؤخرًا.

ويتطلع المدرب الكرواتي للاعتماد على محمد مروان بشكل أساسي في اللقاءات المقبلة. خاصة في ظل الإصابة الأخيرة التي تعرض لها المهاجم الأول عبد الرزاق حمد الله والتي قد تمتد إلى أكثر من شهر.

ويقدم حمد الله موسمًا هو الأسوأ له منذ انضمامه إلى الدوري السعودي للمحترفين، فقد أحرز هدفًا وحيدًا فقط وأضاع حتى الآن ثلاث ركلات جزاء.

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الفيصلي. يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات الجولة الـ11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 5:55 م.

أسطورة الهلال سامي الجابر يتولى تدريب النصر! (طالع التفاصيل).

مطالبات برحيل رئيس النصر.. وكشف سبب غياب عسيري عن لقاء ضمك (طالع التفاصيل).



●●