image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

رسالة إلى عضو النصر الشرفي: لا تقم وليمة وأبناؤك لا يلبسون جيدًا!

 

خالد بن فهد النصر 1 - رسالة إلى عضو النصر الشرفي: لا تقم وليمة وأبناؤك لا يلبسون جيدًا!

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في موضع قلق مؤخرًا في قلوب جماهير العالمي بعد النتائج الكارثية التي حققها الفريق مع روي فيتوريا.

وأعلن مجلس إدارة الفريق العاصمي التخلي عن المدرب روي فيتوريا يوم الأحد الماضي بسبب سوء النتائج، وتعيين مدرب فريق الشباب ألان هورفات بديلًا للبرتغالي.

هذا ووجه الإعلامي الرياضي بتال القوس رسالة إلى الأمير خالد بن فهد العضو الشرفي بنادي النصر بخصوص التركيز على الجهات القانونية والتنفيذية والإدارية داخل النادي أكثر من بناء الفريق الأول وشراء الصفقات.

وجاءت رسالة بتال القوس على النحو التالي:

“لا شك بأن الامير خالد بن فهد رمز نصراوي كبير ومحب للرياضة.. دفع من ماله للنادي محبة وكرامة ولم يبحث عن ضوء ولم يتحدث بكلمة للإعلام عن النصر طوال فترة دعمه للنادي التي تناهز ثلاثين عاما. محبته للنصر وللرياضة خالصة”.

وتابع:

“ولكن المنافسة في كرة القدم لا يكفي فيها ما يتم خلال تسعين دقيقة فقط.. هي منظومة ونظام كامل يتم تأسيسه يشمل فرق تنفيذية وقانونية وإدارية يتم اختيارها بعناية وتبقى ثابتة وتغييرها في أقل حدود.. ويبقى النظام العام في النادي كالدستور ثابت لا يتغير بتغير الاشخاص مهما كانوا”.

وأكمل:

” أيضا .. قد تعقد الكثير من الصفقات وتجلب كبار اللاعبين والمدربين.. ولكن هذا لا ينجح ما لم يكن هناك نظام يدير هذه الامور وينسقها في تناغم كامل يشكل منظومة ينعكس نتاجها خلال أي تسعين دقيقة وليست مباراة واحدة.. جوهر القضية ليس مدير كرة أو صفقة.. بل النظام الذي يحكم علاقات هؤلاء”

واستطرد بتال القوس لعضو النصر:

” دفع الامير خالد أكثر من سبعين مليون هذا العام فقط لنادي النصر.. ذهبت للتوقيع مع صفقات كل واحدة أجمل من الاخرى.. ولكن على سبيل المثال لا يفيد بأن تقيم وليمة فخمة للضيوف في منزلك وابناءك لا يلبسون بشكل مناسب.. هذا ليس كرم.. والمقصود أن النصر غني جدا بما يسمح بتوقيع الصفقات”.

واختم:

“ولكن.. النادي لا يدفع مرتبات لاعبيه الشهرية ومستحقاتهم التعاقدية.. وهذا خلل كبير في المنظومة.. يعيدنا للمثال السابق.. خلل كبير يدمر العمل المتكامل ويعطل الانتاجية المستهدفة.. ويحول المجهودات إلى حالة من التصادم والتضاد لا يمكن معه صياغة منظومة تدوم وعمل مستمر متصاعد”.

ويستعد النصر لخوض مباراة صعبة في الجولة الـ11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام نادي الفيصلي على ملعب عنابي سدير

حسين عبد الغني يقود حملة “غربلة” في النصر (طالع التفاصيل).

إقالة فيتوريا تكلف خزينة النصر 24 مليون ريال (طالع التفاصيل).



●●