image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يحسم مصير الكوري الجنوبي كيم جين سو نهائيًا

1 - النصر يحسم مصير الكوري الجنوبي كيم جين سو نهائيًا

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت قرار مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر بشأن مستقبل المحترف الكوري الجنوبي كيم جين سو مع الفريق الأول.

وذكرت التقارير أنّ الظهير الأيسر كيم جين سو سيستمر مع الفريق الأول الموسم المقبل. حيثُ اجتمعت الإدارة بالمدير الفني مانو مينيز واستقر الطرفان على الإبقاء عليه موسمًا آخر.

وأوضحت التقارير أنّ الكوري الجنوبي سيبقى في صفوف فريق النصر بالإضافة إلى البرازيلي بيتروس ماثيوس. والمغربي عبد الرزاق حمد الله والأرجنتيني بيتي مارتينيز. وستنهي إعارة الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف فضلًا عن الصفقتين الجديدتين أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

وكانت تقارير صحفية أخرى قد ذكرت خلال الفترة الماضية أنّ الكوري الجنوبي كيم جين سو سيكون أولى الأسماء الراحلة عن نادي النصر نهاية الموسم الماضي. وذك بعد غيابه فترة طويلة عن الملاعب بسبب إصابته.

وتابعت أنّ الإدارة النصراوية حاولت إخراجه من الفريق على سبيل الإعارة أو التوصل إلى اتفاق حول إنهاء عقده من أجل التعاقد مع صفقة أجنبية في مركزه ولكن في الأخير سيبقى اللاعب مع الفريق.

وجدير بالذكر أنّ مجس الإدارة قد أعلن الأسبوع الماضي التخلي عن خماسي الفريق الأول. وهم الحارس الأسترالي براد جونز، والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا. والمهاجم رائد الغامدي وثنائي متوسط الميدان يحيى الشهري وعبدالرحمن الدوسري.

هل تقوم إدارة النصر بإنهاء عقد الأرجنتيني بيتي مارتينيز؟ (طالع التفاصيل).

إدارة الفيصلي تدرس التعاقد مع المدرب الروماني دان بيتريسكو (طالع التفاصيل).



●●