image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

قائمة النصر الآسيوية تهدد مستقبل الفريق

أمرابط-النصر-فيتوريا

انتهى الجهاز الفني بنادي النصر برئاسة صفوان السويكت من اختيار الرباعي الأجنبي المشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2019، ومن المقرر أن يواجه العالمي نظيره الوحدة الإماراتي يوم 5 أغسطس المقبل.

وقد شملت قائمة أجانب نادي النصر المشاركة في البطولة كلًا من: حارس المرمى الأسترالي براد جونز والمدافع البرازيلي مايكون ومحور الارتكاز بيتروس والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

والغريب في القائمة، هو استبعاد النجم المغربي نور الدين أمرابط، وذلك بعد الاجتماع الذي جمع بين مدرب العالمي روي فيتوريا والإدارة، حيث فضل المدرب استبعاد أمرابط بسبب تخلفه عن معسكر الفريق في البرتغال، وما يزال اللاعب يحاول معرفة مصيره مع الفريق.

كما خلت القائمة من اسم النجم النيجيري أحمد موسى الذي يُعد أغلى صفقة في تاريخ النصر والكرة السعودية، وما يزال سبب استبعاده عن قائمة الفريق مبهمًا.

وجدير بالذكر أن صفوان السويكت قد استطاع الجلوس على عرش رئاسة النادي في وقتٍ سابق (طالع التفاصيل)، وهو يُعد أحد أهم رجال الأعمال داخل وخارج المملكة ولديه العديد من الإنجازات العلمية والعملية، لمعرفة المزيد عن إنجازاته اضغط هنا.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●