النصر يتلقى أول خسارة هذا الموسم أمام الفيصلي

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
النصر - الفيصلي

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي فوزًا هامًا من أنياب ضيفه فريق النصر بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بضغط مبكر من جانب الفريق النصراوي، ونجح في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا من تسديدة عالمية من كرة ثابتة على يسار حارس العنابي.

وازداد رتم اللعب الهجومي للطرفين، حيثُ فتح الفيصلي ملعبه لإدراك التعادل، بينما واصل النصر الضغط لإضافة الهدف الثاني. وتصدى ملائكة لهدف مؤكد من تاليسكا في الدقيقة الـ27.

وانحسر اللعب في وسط الميدان إلى قبيل النهاية، حيثُ ضغط عنابي سدير وتراجع العالمي. وفي الدقيقة الـ45+1 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لأصحاب الأرض. سددها جوليو تفاريس محرزًا هدف التعادل. لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني عكس المتوقع حيثُ ضغط الفيصلي على العناصر الصفراء. وتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ50 عن طريق جوليو تفاريس من جديد برأسية خادعة.

وأجرى مانو مينيز سريعًا تبديلاته لإحداث الفارق. وبالفعل رفع النصر معدله الهجومي وهاجم بكثافة. وحاول لاعبوه البحث عن ثغرة في الدفاعات العنابية. ولكن هجمات النصر رغم تعددها إلّا أنّ العنابي كان بالمرصاد في كل مرة.

وقبيل النهاية تراجع الفيصلي بكامل خطوطه بينما هاجم العالمي بكامل عناصره، واشتعل اللقاء بانحسار اللعب في منطقة جزاء العنابي. وانتهت المباراة بخسارة الأصفر في الأخير.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد النصر عند 3 نقاط في المركز الثاني لحين انتهاء الجولة.

حمد الله خارج رباعي النصر الأجنبي في دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).

رغم صفقاته الجديدة.. الأهلي يتعادل أمام الحزم في الجولة الثانية (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127