image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يواصل السير في نفق مظلم بعد خسارة جديدة أمام القادسية

القادسية 1 - النصر يواصل السير في نفق مظلم بعد خسارة جديدة أمام القادسية

واصل فريق النصر مسلسل نزيف النقاط من جديد بعد الخسارة التي تلقاها اليوم الخميس أمام القادسية بنتيجة 0-1. ضمن فعاليات الجولة 19 بدوري المحترفين.

بدأت المباراة باستحواذ نصراوي على الكرة دون المحاولة بجدية على المرمى القدساوي. واعتمد الفريق الشرقي على الهجمة المرتدة في أسلوب لعبه.

وبعد مرور أول عشر دقائق زادت سرعة اللقاء. ووصل النصر إلى مرمى فيصل مسرحي الذي تألق في كرة أولى أمام الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي كان يمثل مصدر الخطورة الصفراء.

ورغم المحاولات النصراوية إلّا أنّ القادسية استغل كرة ثابتة من الجهة اليسرى بشكل مثالي. ونجح في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 23 عن طريق إيدسون بعد عرضية متقنة لمسها ستانلي برأسه وارتطمت بوجه إيدسون ودخلت مرمى براد جونز.

وهاجم النصر بكامل خطوطه وضغط على لاعبي القادسية لمعادلة النتيجة. وفي الدقيقة 30 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للعالمي ولكن ألغاها بعد الرجوع إلى تقنية الفار وأمر باستكمال اللعب.

وقبيل النهاية تألق فيصل مسرحي في أكثر من مناسبة وحافظ على نظافة شباكه. لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني بداية سريعة من لاعبي النصر من أجل إحراز التعادل. وأجرى هورفات تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 57 بنزول النجعي ومادو وخروج أيمن يحيى وعبدالعزيز العلاوي.

وفي الدقيقة 70 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح النصر وسددها بيتروس ماثيوس. وتألق فيصل مسرحي وواصل الحفاظ على نظافة شباكه بالتصدي للكرة.

هذا واستمر العالمي في محاولاته من الجهتين وعمق الملعب ولكن القادسية استمات في الدفاع عن الهدف الوحيد. لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

ورفع القادسية رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد النصر من جديد عند 25 نقطة في المركز التاسع.

الاتحاد يقلب الطاولة على التعاون بثنائية في عُقر داره (طالع التفاصيل).

الفيصلي يُكرم ضمك بثنائية نظيفة في الجولة 19 (طالع التفاصيل).



●●