image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب

النصر أمام الشباب - النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب

واصل نادي النصر مسلسل السقوط والإخفاق، بعد أن خسر أمام نادي الشباب. بنتيجة 1-2 في ختام مباريات الجولة  الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية هجومية للغاية، من جانب نادي النصر. وأضاع البرازيلي بيتروس أخطر هجمات الشوط في الدقيقة 10، بعد أن استلم تمريرة من رائد الغامدي وتباطأ في تسديدها، ليخرجها دفاع الشباب.

ودخل نادي الشباب في أجواء المباراة بعد مرور أول ربع ساعة، فأطلق جوانكا تسديدة صاروخية ارتدت من دفاع النصر ولكنها مرت بعيدًا عن مرمى براد جونز.

وشهدت الدقيقة 24 أخطر هجمات نادي الشباب عن طريق فابيو مارتينيز. بعد أن سدّد كرة على الطائر مررها له فواز الصقور، ولكن براد جونز منع الكرة من أن تكون داخل الشباك.

واستحوذ الأبيض على الكرة قبل نهاية الشوط، وتراجع الأصفر إلى مناطقه بغرابة شديدة. وفي الأخير أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الجارين.

حمد الله يصدم جماهير النصر ويعلن إصابته بفيروس كورونا (طالع التفاصيل).

وبدأ الشوط الثاني على نفس نهج سابقه، فأضاع بيتي مارتينيز كرة خطيرة بعد عرضية أرضية من رائد الغامدي. ولكن التسديدة مرت في الأخير جوار القائم بسنتيمترات قليلة.

وافتتح نادي الشباب النتيجة في الدقيقة 55، عن طريق أحمد شراحيلي من رأسية سكنت داخل الشباك.

وعادلَ النصر النتيجة سريعًا في الدقيقة 61، عن طريق أيمن يحيى بعد تمريرة سحرية من بيتي مارتينيز.

وشهد الشوط الثاني تبادلًا بين الطرفين في الهجمات الخطيرة، فتارة نرى بانيغا يضيع هجمة قوية. وتارة نرى مارتينيز يضيع هو الآخر.

وقبل النهاية بثوانيٍ، حصل الشباب على ركلة جزاء سددها بانيغا مسكنًا الكرة داخل الشباك.

وانتهت المباراة بين النصر والشباب بخسارة الأصفر 1-2، بعد إضافة حكم اللقاء 5 دقائق كوقت إضافي. ويرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط في المركز الأول، ويبقى العالمي بلا رصيد من النقاط في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي.

الهلال يتخطى نادي ضمك بثنائية الأسد المتألق غوميز (طالع التفاصيل).



●●