image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يدخل مفاوضات مكثفة مع توتنهام الإنجليزي لضم نجمه البرازيلي

النصر لوكاس مورا - النصر يدخل مفاوضات مكثفة مع توتنهام الإنجليزي لضم نجمه البرازيلي

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر. يستهدف حسم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أنّ مجلس إدارة العالمي يرغب في ضم البرازيلي لوكاس مورا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأوضحت التقارير أنّ مسؤولي نادي النصر قد دخلوا في مفاوضات مكثفة مع إدارة نادي توتنهام الإنجليزي. وذلك لشراء المدة المتبقية من عقد البرازيلي مع الفريق اللندني.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ انضمام لاعب مميز مثل لوكاس مورا إلى أصفر الرياض. سيمثل إضافة كبيرة للفريق الأول. بالإضافة إلى ترويج أكبر للدوي السعودي الذي شهد تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة.

وجدير بالذكر أنّ إدارة نادي النصر قد أعلنت منذ فترة قصيرة عن التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا في أولى الصفقات الأجنبية للفريق. بعقد يمتد حتى ثلاثة مواسم قادمًا من غوانزغو الصيني.

وجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة نادي النصر قد عقد اجتماعًا يوم الأربعاء الماضي. وقررت الإدارة اتخاذ عدد من القرارات الجديدة أبرزها تشكيل لجنة تنفيذية تحت قيادة مسلي آل معمر.

نيستور إل مايسترو يتجه إلى تسريح 3 أجانب عن فريق التعاون (طالع التفاصيل).

الأرجنتيني ماورو زاراتي يقترب من الانتقال إلى نادي الشباب (طالع التفاصيل).



●●