image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مايكون مدافع النصر يعلق على أخطائه أمام ضمك.. ونجوم الدوري يردون

بيريرا 3 - مايكون مدافع النصر يعلق على أخطائه أمام ضمك.. ونجوم الدوري يردون

أعرب البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن أسفه الشديد من الخطأ الأخير الذي ارتكبه أمام نادي ضمك.

واستضاف الفريق العاصمي نادي ضمك للمرة الأولى على ملعبه الجديد “مرسول بارك”. وكان الأصفر متقدمًا بنتيجة 2-1 ولكن مايكون ارتكب غلطة قاتلة وأسكن الكرة في مرماه بالخطأ لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

ووجه مايكون رسالة إلى جماهير النصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” حيثُ نشر:

“لقد تعلمت التعامل جيدًا مع الأخطاء والنجاحات، تمامًا كما أحببت دائمًا رؤية الأخبار عندما كنت ألعب جيدًا. وأيضًا عندما كنت ألعب بشكل سيئ”.

وتابع مدافع النصر:

“أدرك أن النقد والأخطاء ساهمت في وصولي إلى ما أنا عليه الآن. وأعلم أيضًا أنني لن أكون مثاليًا أبدًا. وسوف أرتكب دائمًا أخطاء ونجاحات، كما هو الحال في الأيام الصعبة الأخرى، لم يعد الأمس يتدخل في أي شيء يحدث اليوم وما سيحدث غدًا، لأن ما حدث بالنسبة لي هو في الماضي”.

وأكمل في رسالته لجمهور النصر:

“لكنني رأيت أخطائي وراجعتها وأعلم أنها كانت مرة أخرى بمثابة تجربة تعليمية بالنسبة لي ولإظهار أنه عندما أعتقد أنني “هناك”، يجب أن أتذكر دائمًا أنني بحاجة إلى وضع قدمي على الأرض والعمل بجدية أكبر!. قبل سنوات، عندما كانت النتائج سلبية، سألت الله “لماذا ؟؟؟” اليوم، لم أعد أسأل “لماذا”. لأنني أعلم أن كل شيء في الحياة له هدف وعليك أن تتحمل هذه العملية”.

واختتم مدافع النصر رسالته قائلًا:

“لا أريد أن أترك إرثًا فقط كلاعب كرة قدم، ولكن أيضًا كرجل وأب وابن وصديق ورجل يتقي الله. ماذا أستطيع أن أقول لك؟! قد تكون دائمًا متواضعًا وتقر بأخطائك، لكن لا تدع أي شخص أبدًا يقول إنه لا يمكنك فعل ذلك! أستطيع أن أفعل كل شيء يقويني”.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الدوري السعودي للمحترفين مع رسالة مايكون بيريرا من بينهم زميله بيتروس وأمين بخاري حارس العين، وغوميز مهاجم الهلال الذي قال:

“ابقَ قويًا يا أخي”.

هذا وواصل نادي النصر استعداداته تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا من أجل المواجهة المقبلة أمام نادي الفيصلي.

الصرامي يصدم جماهير النصر: الإدارة جددت الثقة في فيتوريا (طالع التفاصيل).

روي فيتوريا يكشف أسباب تعثر فريق النصر أمام ضمك (طالع التفاصيل).



●●