image
أخبار كرة القدم السعودية

مانو مينيز يتقدم بطلب جديد إلى إدارة نادي النصر

مينيز 13 - مانو مينيز يتقدم بطلب جديد إلى إدارة نادي النصر

وجّه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. البرازيلي مانو مينيز طلبًا عاجلًا إلى مجلس الإدارة برئاسة مسلي آل معمر لتنفبذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وطالب المدرب البرازيلي بضرورة تأمين لقاء ودي للفريق الأول خلال يوم الـ25 من الشهر الجاري أو الـ26 قبل خوض اللقاء الودي أمام أبويل القبرصي في الـ29 من الشهر ذاته.

وأفادت التقارير الصحفية أنّ المدير الفني لفريق النصر مانو مينيز يرغب في خوض مباريات كثيرة للوقوف على حالة اللاعبين الفنية. وذلك قبل اتخاذ أي قرار بالتخلي عن لاعبين أو الإبقاء عليهم.

وأوضحت أنّ المدرب البرازيلي يركز خلال معسكر النصر على الاستحواذ بالكرة. وضرورة بناء الهجمات من الخلف وتجنب الأخطاء السابقة.

هذا وفرض البرازيلي على اللاعبين خلال التدريبات التسديد على المرمى وكذلك زيادة النواحي البدنية. كما واظب على إقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية من أجل تجهيز اللاعبين.

وفي شأن آخر، تدرس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قرارًا جديدًا بتقديم موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. حيثُ سيكون بتاريخ الـ11 من شهر أغسطس المقبل بدلًا من يوم الـ12 من ذات الشهر.

لجنة المسابقات تدرس تغيير موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 (طالع التفاصيل).

الأهلي يوقف المفاوضات مع إبراهيم الزبيدي بأمر من هاسي (طالع التفاصيل).



●●