image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مينيز يتقدم بطلب خاص قبل بداية الموسم.. وإدارة النصر ترسم شروط الإعارة

مينيز 13 - مينيز يتقدم بطلب خاص قبل بداية الموسم.. وإدارة النصر ترسم شروط الإعارة

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. البرازيلي مانو مينيز قد تقدم بأول طلب للإدارة قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أنّ المدرب البرازيلي مانو مينيز قد طلب من إدارة مسلي آل معمر عودة جميع اللاعبين المعارين إلى الأصفر. وذلك من أجل تقييم مستواهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت التقارير أنّ الأبرز الأسماء التي طلب المدير الفني للفريق الأول عودتها من الإعارة هما الثنائي حمد آل منصور المعار إلى فريق الاتحاد. وعبد الفتاح آدم المعار إلى صفوف فريق الرائد.

هذا وأشارت التقارير إلى أنّ المدير الفني البرازيلي يحاول تجهيز الفريق بالأسماء التي ستعود في حال لم تتمكن الإدارة من الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل الصفقات الجديدة.

وعلى صعيد آخر فقد نوّهت مصادر مقربة من نادي النصر إلى أنّ إدارة مسلي آل معمر قد وضعت شروطًا للأندية التي ترغب في التعاقد مع لاعبي الأصفر على سبيل الإعارة.

وذكرت المصادر أنّ الإدارة قررت إيقاف الإعارة المجانية للاعبين. والتي اعتمدتها الإدارات السابقة للنادي. وبداية من الموسم الجديد فإنّ الأندية الراغبة في ضم لاعبين من الأصفر عليها دفع مبالغ مالية.

الكشف عن تفاصيل معسكر الهلال الإعدادي للموسم الجديد (طالع التفاصيل).

البرازيلي بيتروس ينهي الجدل بشأن مستقبله مع النصر (طالع التفاصيل).



●●