image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يحاول ضم محمد العويس.. والأهلي متمسك باللاعب

العويس 1 - النصر يحاول ضم محمد العويس.. والأهلي متمسك باللاعب

يحاول مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات مميزة قبل بداية الموسم الجديد. لتفادي الأخطاء التي حدثت الموسم المنصرم.

وأفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أنّ مجلس إدارة الأصفر قد صرف النظر عن التعاقد مع حارس مرمى أجنبي. بعد رحيل الحارس الأسترالي براد جونز.

وكانت إدارة النصر قد أعلنت التخلي عن خماسي الفريق الأول عبد الرحمن الدوسري ويحيى الشهري ورائد الغامدي ومايكون بيريرا وأخيرًا براد جونز.

وأوضحت التقارير أنّ الإدارة سوف تعتمد على الثنائي وليد عبد الله وأمين بخاري. كما أنها تضع عينها على حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد العويس للانضمام إلى العالمي.

وفي هذا السياق فقد أكّد النجم السابق في صفوف المنتخب السعودي والنادي الأهلي فؤاد أنور أنّ مجلس إدارة الأصفر برئاسة مسلي آل معمر يحاول التعاقد مع محمد العويس.

وأوضح أنور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ محمد العويس قد تبقى في عقده مع الأهلي موسم آخر. وغير صحيح أنّه لن يدخل الفترة الحرة خلال الأيام المقبلة.

وبهذا لن تستطيع الإدارة التعاقد مع العويس إلّا بموافقة نظيرتها في الأهلي. ومن المتوقع أن تكون المفاوضات صعبة بين الطرفين.

مايكون بيريرا يودّع جماهير النصر برسالة أخيرة باللغة العربية (طالع التفاصيل).

الصرامي يثير الجدل بشأن تعاقد النصر مع فينسنت أبو بكر (طالع التفاصيل).



●●