image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر يقترب من الموافقة على طلب الطائي باستعارة مختار علي

علي - نادي النصر يقترب من الموافقة على طلب الطائي باستعارة مختار علي

يبحث مسؤولي نادي الطائي الحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي.

وذكر لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق. فؤاد أنور أنّه تجري في الوقت الحالي مفاوضات بين إدارة أصفر الرياض برئاسة مسلي آل معمر وبين نادي الطائي من أجل انتقال النجم الشاب مختار علي.

وأكّد لاعب المنتخب السعودي السابق أنّ مسؤولي نادي الطائي قد تواصلوا مع الإدارة الصفراء من أجل الحصول على خدمات اللاعب. على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأوضح أنّ الإدارة النصراوية لا زالت تقود المفاوضات ولم ترسل ردها النهائي بعد. في انتظار قرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مانو مينيز لبحث مستقبل مختار علي.

وفي هذا السياق، فقد أشارت تقارير صحفية إلى أنّ مسؤولي نادي النصر من المتوقع أنّ يوافقوا على إخراج اللاعب على سبيل الإعارة. وذلك لأنّه ليس من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق الأول. كما أنّها تطمح أن يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة مع فريق الطائي الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين لاكتساب الخبرات اللازمة.

وجدير بالذكر أنّ مختار علي قد انضم إلى صفوف أصفر الرياض خلال الميركاتو الصيفي من عام 2019 قادمًا من فريق فيتسه الهولندي. وسبق له اللعب في الفئات السنية لنادي تشيلسي الإنجليزي.

رسميًا.. كريستيان جوانكا يرتدي قميص العين الإماراتي (طالع التفاصيل).

ثلاثة أندية تتسابق من أجل لاعب الشباب عبد الإله الشمري (طالع التفاصيل).



●●