image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

غلطة سراي يقدم هدية إلى نادي النصر اسمها ناغاتومو

ناغاتومو 1 1 - غلطة سراي يقدم هدية إلى نادي النصر اسمها ناغاتومو

أصبح نادي غلطة سراي التركي في الفترة الأخيرة سوقًا مفتوحًا لجميع الأندية السعودية على رأسها نادي النصر ونادي الهلال، بعد الصفقات التي أبرمها الفريقين معه والصفقات المستقبلية أيضًا.

وكشفت تقارير صحفية تركية اليوم الاثنين عن طلب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، البرتغالي روي فيتوريا من الإدارة النصراوية التي يقودها صفوان السويكت التعاقد مع مدافع أيسر.

وأوضحت أنّ فيتوريا طلب تدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب مميز، وذلك بسبب هبوط مستوى لاعبه الحالي في هذا المكان دفاعيًا وتعرضه للعديد من الإصابات التي تبعده عن المشاركة مع فريقه في المباريات، وبالطبع اللاعب المقصود هو عبد الرحمن العبيد الذي ما يلبث أن يتعافى من إصابة إلّا ويُصاب مجددًا.

وأكّدت التقارير أنّ الفريق العاصمي يضع عينيه على الظهير الأيسر بالفريق التركي، الياباني يوتو ناغاتومو من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا: مايكون قريب من النصر وفيتوريا يصفع فنربخشة

ويبدو أنّ المدير الفني لنادي غلطة سراي فاتح تريم قد قدّم هدية ثمينة إلى نادي النصر بسبب تفكيره التكتيكي، فهو يعتمد على الظهير صاحب الـ22 عامًا مارسيلو سراشي في تشكيلته الأساسية.

وفي ظل ابتعاد ناغاتومو عن المشاركة أساسيًا مع فريقه فمن المتوقع أن يكون خارج حسابات فاتح تريم، وبالتالي فالنصر لن يجد صعوبة في التعاقد معه وضمه بداية من الموسم الجديد.

وليس الياباني فقط هو من يطمح النصر إلى خطفه من الفريق التركي، بل أيضًا صانع الألعاب المغربي يونس بلهندة، الذي انتشرت الكثير من الأخبار مؤخرًا بدخول الأصفر في مفاوضات جدية من أجل التعاقد معه.



●●