image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة النصر تتخذ خطوة جديدة لحل أزمة الكفاءة المالية

مسلي آل معمر 1 - إدارة النصر تتخذ خطوة جديدة لحل أزمة الكفاءة المالية

يحاول مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر التحرك بشكل فعال من أجل حل أزمة الحصول على شهادة الكفاءة المالية. لإمكانية تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا السياق فقد أكّد الإعلامي الرياضي علي العنزي -المقرب من النادي- أنّ إدارة مسلي آل معمر أودعت راتب شهر في حسابات لاعبي الفريق الأول. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“إدارة النصر أودعت راتب شهر في حسابات لاعبي العالمي مساء اليوم. و ذلك ضمن جدولها لإنهاء كافة الالتزامات المالية على الفريق للحصول على الكفاءة المالية”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن الفرض على الأندية الحصول على شهادة الكفاءة المالية كشرط أساسي. لإمكانية تسجيل اللاعبين. ومن أهم شروطها تسديد المستحقات المالية المتأخرة.

وجدير بالذكر أنّ سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة قد أكّد أنّه لن يتم التهاون في أمر حصول الأندية على شهادة الكفاءة المالية. ولن يتم استثناء أي نادٍ.

وفي سياق آخر، فقد أعلنت الوزارة أن نادي النصر سوف يحصل على دعم قدره 93.7 مليون ريال. بعد أن حل في المركز السادس في استراتيجية دعم الأندية.

روزاريو الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد لدى الفيفا (طالع التفاصيل).

الهلال يكثف مفاوضاته مع صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي (طالع التفاصيل).



●●