image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًا.. عمر هوساوي يرحل عن نادي النصر بعد توقيع المخالصة

EkdfCL5XIAEm8b0 - رسميًا.. عمر هوساوي يرحل عن نادي النصر بعد توقيع المخالصة

أعلن مجلس إدارة نادي النصر منذ قليل عن توقيع مخالصة نهائية، مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم عمر هوساوي الذي أصبح خارج صفوف العالمي قبل ساعات من بداية الموسم الجديد.

ونشر الحساب الرسمي لأصفر الرياض على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة يؤكد فيها توقيع المخالصة مع اللاعب وفقًا لرغباته، كما وجّهت له الشكر على فترة تواجده.

وجاء البيان النصراوي كالتالي:

“وقعت إدارة نادي النصر مساء اليوم الجمعة مخالصة نهائية مع قائد الفريق الأول لكرة القدم الكابتن عمر هوساوي، مقدمين له الشكر الجزيل على كل ما قدمه طوال فترة تواجده مع ناديه العالمي والجهود الكبيرة التى بذلها قائداً ونجماً من نجوم الفريق الأول لكرة القدم”.

وتابع:

“هذا وقد تم توقيع المخالصة بناءًا على طلب اللاعب، ووفاءًا وتقديراً من النادي لما قدمه اللاعب طوال فترة تواجده مع النصر وافقت إدارة النادي على طلبة، متمنين له التوفيق والنجاح.. #معاك_يا_نصر”.

وكانت العديد من التقارير قد تحدّثت خلال الفترة الماضية عن رحيل اللاعب بعد أن أصبح خارج حسابات المدير الفني للفريق، البرتغالي روي فيتوريا.

وذكرت أنّ عمر هوساوي سيرتدي قميص نادي الاتحاد بداية من الموسم الجديد، ولكن يتبقى الاتفاق على الراتب الشهري الذي سيتقاضاه اللاعب.

بعد المصالحة.. ثنائي النصر ينتقل إلى نادي الاتحاد (طالع التفاصيل).

الاتحاد والنصر يتفقان على إغلاق القضايا وانتقالات اللاعبين (طالع التفاصيل).



●●