image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يتلقى صفعة قوية بغياب مايكون بيريرا عن لقاء العين

بيريرا 3 - النصر يتلقى صفعة قوية بغياب مايكون بيريرا عن لقاء العين

تلقى الكرواتي ألان كورفات المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضربة موجعة للغاية قبل اللقاء المقبل أمام نادي العين.

ويواجه الفريق العاصمي يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر يناير منافسه نادي العين ضمن فعاليات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأصفر الجديد “مرسول بارك” في تمام الساعة 7:55 م.

هذا وسيدخل ألان كورفات اللقاء أمام نادي العين رسميًا دون مدافعه الأساسي. البرازيلي مايكون بيريرا أحد أهم أعمدة الفريق الأول.

وسيغيب مايكون بيريرا مدافع النصر عن اللقاء المقبل بسبب تراكم البطاقات الملونة بعد أن حصل على بطاقة صفراء خلال لقاء أمس أمام نادي الفيصلي في الجولة 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح الفريق العاصمي في تحقيق الفوز في لقاء أمس أمام عنابي سدير بثلاثية مقابل هدفين. وسجل الأهداف النصراوية، المغربي نور الدين أمرابط وخالد الغنام ورائد الغامدي بينما سجل هدفي الفيصلي جوليو تفاريس.

وفي سياق آخر يستعد مجلس إدارة نادي النصر لإعلان التعاقد بشكل رسمي. مع صانع الألعاب الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف أفضل لاعب في الدوري الأوزبكي مع فريقه باختاكور، وذلك بعد أن نجح في تخطي الفحوصات الطبية بمدينة دبي.

ألين هورفات يؤكد حتمية عودة النصر إلى مقدمة الترتيب (طالع التفاصيل).

النصر يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الفيصلي (طالع التفاصيل).

فيتوريا يوجه رسالة إلى الشعب السعودي بعد إقالته من النصر (طالع التفاصيل).



●●