image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الإعلام الإيراني يدعم النصر في شكواه ضد بيرسبوليس

وبيرسبوليس - الإعلام الإيراني يدعم النصر في شكواه ضد بيرسبوليس

في مفاجأة من العيار الثقيل، دعمت وسائل الإعلام الإيرانية نادي النصر في شكواه ضد مواطنها نادي بيرسبوليس. بعد الكشف عن بعض النقاط الجديد.

وكان الفريق العاصمي قد تقدم بشكوى رسمية ضد نادي بيرسبوليس بعد أن ودّع دوري أبطال آسيا أمامه، بداعي تسجيل بعض اللاعبين في قائمة الفريق رغم منعه من ذلك.

وأفادت صحيفة “khabaronline” أنّ نادي النصر استعان بعدد من المحامين الدوليين، وقدّم بنودًا جديدة داخل شكواه إلى لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأوضحت أنّ أبرز البنود التي اعتمد عليها العالمي تتمثل في عدم قانونية مشاركة نادي بيرسبوليس في البطولة، بسبب مستحقات مالية متأخرة لعدد من لاعبيه ومدربيه السابقين.

وأكّدت أنّ الاتحاد الإيراني انتهك القانون بموافقته على مشاركة بيرسبوليس بدوري الأبطال رغم العقوبة الموقعة عليه من الفيفا.

تعرف على لاعبي نادي النصر الذين تغلبوا على كورونا (طالع التفاصيل).

وذكرت في ختام التقرير مفاجأة جديدة، بقيام النصر باتهام لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي، بانتهاك اللوائح والقوانين. بسبب رفض احتجاج الأصفر دون تقديم الحيثيات لهذا القرار.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية أنّ محاميّ نادي بيرسبوليس أعدوا ملفًا للدفاع عن موقف النادي. يتكون من 130 ورقة بينما رد النصر بـ13 ورقة من إعداد المحامي الشهير ماركوس موتا.

ووفقًا للوكالة سيحسم الاتحاد الآسيوي القضية بشكل نهائي، خلال الساعات المقبلة بعد أن ينظر في الأوراق من الطرفين.

النصر في ورطة.. لجنة الانضباط على أعتاب خصم نقاط من الأصفر (طالع التفاصيل).



●●