image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يدخل في منافسة شرسة أمام تشيلسي وإنتر ميلان بسبب نجم برشلونة

النصر 1 - النصر يدخل في منافسة شرسة أمام تشيلسي وإنتر ميلان بسبب نجم برشلونة

فجرت تقارير صحفية اليوم الأحد مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة نادي النصر في التعاقد مع أحد نجوم فريق برشلونة الإسباني، البوسني ميراليم بيانيتش.

وذكرت التقارير أنّ متوسط الميدان البوسني بيانيتش قد أصبح أحد أهم أهداف فريق النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذلك بعد أن أبدى رغبة كبيرة في الرحيل عن الفريق الكتالوني بسبب تهميشه من المدير الفني الهولندي رونالد كومان.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة نادي النصر تفاوض بيانيتش في الفترة الحالية ولكنها ستواجه منافسة شرسة من ناديي تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي لضمه خلال الميركاتو المقبل.

وكان متوسط الميدان البوسني قد أثار جدلًا كبيرًا، عندما نشر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ونشر فيها:

“لا أستطيع الانتظار لرؤية الشعب السعودي الجميل، نحن إخوة”.

ولم يوضح ميرالام بيانتش سبب رغبته في زيارة المملكة هل هي للانضمام إلى الدوري السعودي أم فقط للزيارة.

وكان بيانيتش قد انضم إلى الفريق الكتالوني برشلونة في صيف عام 2020 قادمًا من العملاق الإيطالي يوفنتوس مقابل 60 مليون يورو فضلًا عن 5 ملايين أخرى بنود في العقد وذلك لمدة أربع سنوات.

ورغم أنّ اللاعب قد تألق في يوفنتوس الإيطالي وحصد معه بطولات عدة إلّا أنّه لم يتمكن من التكيف بأجواء الدوري الإسباني. وشارك مع البارسا في 28 مباراة رسمية فقط ولم يسجل أو يصنع.

جلال الدين مشاريبوف يعود إلى النصر بطلب من المدرب مينيز (طالع التفاصيل).

لاعب النصر يؤكد تلقيه عرضًا من الشباب ويصرح: سأنتقل إلى من يدفع لي أكثر (طالع التفاصيل).



●●