image

أمرابط - بعد المصالحة.. ثنائي النصر ينتقل إلى نادي الاتحاد
وافق مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت على طلب نظيره بنادي الاتحاد بشأن التعاقد مع ثنائي الفريق العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت مصادر مقربة من نادي الاتحاد إن إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي حصلت على موافقة إدارة الأصفر بشأن ضم لاعب الوسط عبدالعزيز الجبرين والظهير الأيسر حمد آل منصور دون أي مقابل.

ويأتي طلب الاتحاد بالتعاقد مع ثنائي فريق العاصمي بناء على طلب مدرب الفريق الجداوي فابيو كاريلي الذي رفع قبل أيام التقرير الفني الذي يشمل احتياجات العميد قبل ساعات من انطلاق الموسم الجديد.

• الاتحاد والنصر يتفقان على إغلاق القضايا وانتقالات اللاعبين (اضغط هنا)

• النصر يعرض خدمات البرازيلي بيتروس على الأندية المحلية (اضغط هنا)

• بيتروس يطلب 6 ملايين دولار مقابل المخالصة مع نادي النصر (اضغط هنا)

وأعلنت إدارتا الاتحاد والنصر مساء أمس الخميس، في بيان مشترك، إغلاق القضايا العالقة بينهما والعمل على تغليب المصالح بما يصب في مصلحة الرياضة السعودية.

وكانت إدارة الاتحاد قد تقدمت بشكوى ضد المشرف العام على كرة القدم بنادي النصر عبدالرحمن الحلافي بعد مفاوضته لاعبي الاتحاد فهد المولد وفواز القرني عقب مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم.

واتهمت إدارة الاتحاد نظيرتها في النصر بمفاوضة لاعبين رغم ارتباطهما بعقدين ساريين مع النادي، وهو ما سيحدث حالة من عدم الاستقرار داخل الفريق.



●●