image

أزهر 2 - عضو شرف الوحدة يخطط لخطف رباعي النصر
أفاد تقرير صحفي اليوم الأربعاء بدخول عضو شرف بنادي الوحدة في مفاوضات جادة للتعاقد مع رباعي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واقترب عضو شرف الوحدة الذي لم يذكر اسمه في التقرير، من إنهاء انتقال رباعي النصر يحيى الشهري وعبدالعزيز الجبرين وفهد الجميعة وحمد المنصور إلى صفوف فرسان مكة.

وتأتي خطوة عضو شرف الوحدة بهدف دعم صفوف فريقه بالصفقات المحلية خلال فترة الانتقال الجارية، حتى يستفيد منهم النادي الذي يخوض الملحق الآسيوي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

وأكد التقرير مستندًّا إلى تصريح من عضو شرف الوحدة، أن المفاوضات تسير على نحو صحيح ولا يتبقى سوى اللمسات الأخيرة والإعلان الرسمي.

وقدَّم الوحدة مستويات مميزة خلال الموسم المنصرم في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث قاتل بقوة لتحقيق إحدى مراكز المربع الذهبي المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا.

ونجح الوحدة في إنهاء الموسم برصيد 49 نقطة بفارق نقطة عن أهلي جدة صاحب المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري الأبطال.

على الجانب الآخر، تسعى إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت إلى غربلة الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

وترغب الإدارة في التخلص من اللاعبين الذين لا يشاركون مع النصر في المباريات ووجودهم أصبح يشكل عبئًّا ماديًّا على الفريق خاصة بتواجد الأجانب الذين يتقاضون رواتب كبيرة.

وتعاقدت الإدارة النصراوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع عدد كبير من اللاعبين المحليين والأجانب مثل عبدالفتاح عسيري وبيتي مارتينيز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي وكيم جين سو وعلي لاجامي.



●●