image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

المفاوضات بين النصر ورشيد غزال تصل إلى طريق مسدود

غزال النصر 1 - المفاوضات بين النصر ورشيد غزال تصل إلى طريق مسدود

كشف وكيل أعمال رشيد غزال لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي المعار إلى نادي بشكتاش التركي تطورات جديدة بشأن رغبة نادي النصر في التعاقد مع اللاعب.

ونشر موقع “leicester mercury” الإنجليزي أنّ اللاعب لا يدخل ضمن خطط المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي بريندان رودجرز. لذلك لن يكون اللاعب في صفوف  كتيبة “كينغ باور” الموسم الجديد.

وأوضح الموقع أنّ نادي بشكتاش التركي يرغب في الحفاظ على اللاعب رشيد غزال. ولكن المشكلة تكمن في المنافسة التي سيجدها من جانب النصر الذي يصر على التعاقد مع اللاعب.

ونقل الموقع تصريحات وكيل أعمال اللاعب، أنور فضولي حيثُ أكّد أنّ رشيد غزال لديه عرض قوي من جانب الفريق السعودي كما هو متداول.

وأكمل:

“لقد تلقينا عرضًا من نادي النصر ولكن لم نتوصل لاتفاق معهم، كما أن أولوية غزال هي البقاء في بشكتاش وهذا هو سبب عدم حرصه على الاستماع لهذا العرض”.

وانضم رشيد غزال إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي عام 2018 قادمًا من موناكو الفرنسي بما يقارب الـ10 ملايين جنيه إسترليني. ولعب مع الثعالب 23 مباراة سجّل خلالها ثلاثة أهداف.

وانتقل اللاعب إلى فيورنتينا الإيطالي موسم 2019-2020 على سبيل الإعارة ثم أعير من جديد إلى بشكتاش. ويتبقى في عقده عام واحد مع ليستر سيتي.

ثلاثة أندية تتصارع لضم مايكون بيريرا لاعب النصر السابق (طالع التفاصيل).

صراع سعودي شرس من أجل التعاقد مع مدافع ليفربول السابق (طالع التفاصيل).



●●