image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

المريسل: انتهت قصة روي فيتوريا مع نادي النصر

3 - المريسل: انتهت قصة روي فيتوريا مع نادي النصر

أثار الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل جدلًا كبيرًا اليوم الجمعة، بعد تصريحاته الأخيرة. حول الفريق الأول لكرة القدم بأصفر الرياض نادي النصر. ومدربه البرتغالي روي فيتوريا.

وأكّد الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر تصريحات تلفزيونية لقناة 24 الرياضية أنّ روي فيتوريا. سيرحل عن نادي النصر قبل مباراة أهلي جدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

هل تأثر النصر بانتقال الجبرين وهوساوي وحمد آل منصور إلى الاتحاد؟ (طالع التفاصيل).

وصرّح الإعلامي قائلًا:

“بنسبة ٩٠% سوف يتم إقالة فيتوريا مدرب النصر ومباراة الأهلي لن يكون مدرب لها، أخطاء المدرب البرتغالي في مباراة النصر والتعاون لم يتوقعها أحد وكان يجب عليه تصحيح الأمور”.

وتابع:

“العضو الداعم الأمير خالد بن فهد والأعضاء الذهبيون الداعمون في اجتماعات عاجلة جدًا، اعترفوا بوجود الأخطاء وهنا بداية العودة”.

وهاجم الكثير من الجماهير النصراوية، المدير الفني روي فيتوريا. عقب مباراة الأصفر أمام نادي التعاون في الجولة الثانية من دوري المحترفين. وذلك لارتكابه -على حد تعبيرهم- العديد من الأخطاء في المباراة.

وانتهت المباراة على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة. بخسارة أصفر الرياض بهدف مقابل لا شيء أحرزه المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا في الدقيقة 63.

وتُعتبَر الخسارة أمام ذئاب القصيم هي الثانية على التوالي للأصفر. فقد خسر اللقاء الأول أمام نادي الفتح بثنائية مقابل هدف.

حمد الله يعطي جماهير النصر بارقة أمل بعد فحوصات “كورونا” (طالع التفاصيل).



●●