image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

روي فيتوريا يستعيد ذكريات توقيعه مع النصر منذ عامين: لحظات لا تُنسى

1 - روي فيتوريا يستعيد ذكريات توقيعه مع النصر منذ عامين: لحظات لا تُنسى

استرجع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ذكريات توقيعه مع الفريق العاصمي منذ عامين. مؤكدًا امتنانه للفترة التي قضاها مع الأصفر.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر صفوان السويكت قد أعلن إقالة المدرب روي فيتوريا من تدريب فريق الكرة الأول بسبب النتائج السيئة للغاية التي حققها. وقرر تعيين مدرب فريق الشباب، الكرواتي ألان هورفات بديلًا له.

واسترجع مدرب الأصفر السابق روي فيتوريا لحظة توقيعه مع العالمي، وذلك بصورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وهو يوقع العقود وأرفقها بالتعليق الآتي:

” في مثل هذا اليوم قبل عامين، انضممت إلى النصر بعد ذلك كانت رحلة جميلة بالنسبة لي وللنادي. حققت خلالها لقبين  والكثير من اللحظات التي لا تنسى. اليوم أنا ما زلت هنا في انتظار بعض القرارات”.

وحقق فيتوريا مع أصفر الرياض لقب الدوري السعودي للمحترفين ومن بعده لقب السوبر السعودي، ولكن هذا لم يشفع له. فقد أقالته الإدارة بعد تراجع مستوى الفريق.

وبدأت النهاية للمدرب البرتغالي مع النصر بتوديع دوري أبطال آسيا المنصرم. ثم خسر لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لصالح فريق الهلال. كما أنّه تراجع في جدول ترتيب دوري المحترفين لهذا الموسم بتواجده في المراكز الأخيرة التي ستهبط إلى دوري الدرجة الأولى.

رسميًا.. إقالة روي فيتوريا من تدريب النصر والإدارة تحدد البديل (طالع التفاصيل).

فيفا يسترجع ذكريات مشاركة النصر في كأس العالم للأندية منذ 21 عامًا (طالع التفاصيل).



●●