image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يرصد التعاقد مع مدافع ريال بيتيس لتعويض مايكون بيريرا

النصر 1 - النصر يرصد التعاقد مع مدافع ريال بيتيس لتعويض مايكون بيريرا

أفادت تقارير صحفية اليوم الخميس أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر يرصد التعاقد مع صفقة قوية على المستوى الدفاعي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة النادي العاصمي ترغي في الحصول على خدمات المدافع البرازيلي سيدني. الذي يلعب في صفوف فريق ريال بيتيس الإسباني. في دوري الدرجة الأولى.

وأوضحت التقارير أنّ مجلس إدارة نادي النصر يعمل على تدعيم الخط الدفاعي بصفقة مميزة. وكذلك تعويض صفوف الفريق الأول بعد رحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

وكانت إدارة مسلي آل معمر قد أعلنت التخلي عن خمسة لاعبين من الفريق الأول. وهم الثلاثي المحلي رائد الغامدي ويحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري وكذلك الثنائي الأجنبي، الأسترالي براد جونز والبرازيلي مايكون بيريرا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أنّ نادي النصر قد دخل في مفاوضات مكثفة مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد آل فتيل من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حال تم التعاقد فستكون صفقة مميزة لأصفر العاصمة الذي أنهى حتى الآن صفقتين مميزتين هما البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسنت أبو بكر.

قبل مواجهة سنغافورة.. رينارد يصرح: لاعبو المنتخب السعودي وضعوني في مأزق (طالع التفاصيل).

النصر ينسحب من منافسة الهلال في سباق التعاقد مع لوكاس مورا (طالع التفاصيل).



●●