image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يتعاقد رسميًا مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر

أبو بكر النصر 1 - النصر يتعاقد رسميًا مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر

أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر منذ قليل التعاقد مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر بشكل رسمي في صفقة انتقال حر.

ونشر النادي العاصمي بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيه أنّ اللاعب انضم للكتيبة الصفراء لمدة ثلاث سنوات، حيثُ قال:

“وقعت إدارة نادي ⁧النصر⁩ رسميًا مع النجم الكاميروني ڤينسنت أبو بكر وذلك في صفقة انتقالٍ حرّ، و بعقد يمتد لـ 3 سنوات . متمنين له التوفيق مع ناديه العالمي⁩”.

وجدير بالذكر أنّ النادي العاصمي قد دخل في منافسة شرسة أمام نظيره الاتحاد من أجل الحصول على خدمات اللاعب فينسنت أبو بكر. خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرضت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي على المهاجم الكاميروني. فينسنت أبو بكر الانضمام إلى العميد لمدة ثلاث سنوات مقابل راتب سنوي يقدر بـ3.2 مليون يورو. ولكن في الأخير انضم اللاعب إلى النصر.

وفي ذات السياق، أفادت تقارير صحفية في وقت سابق أن نادي فالنسيا الإسباني قد دخل خط المفاوضات مع المهاجم الكاميروني. من أجل التفاوض معه.

وبإنهاء صفقة الكاميروني تصبح إدارة مسلي آل معمر قد ضمت صفقتين حتى الآن. فقد أعلنت التعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا في وقت سابق.

رسميًا.. آل الشيخ يتقدم باستقالته من منصب مدير البطولة العربية (طالع التفاصيل).

الهلال يكثف مفاوضاته مع صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي (طالع التفاصيل).



●●