image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًا.. نادي النصر يستحوذ على ملعب جامعة الملك سعود

الرعب - رسميًا.. نادي النصر يستحوذ على ملعب جامعة الملك سعود

نجح مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت اليوم الاثنين، في توقيع عقد شراكة. مع شركة الوسائل للدعاية والإعلان. من أجل الحصول على ملعب استاد جامعة الملك سعود.

وكان ملعب استاد جامعة الملك سعود يخضع إلى نادي الهلال. خلال الأعوام الأخيرة، وكان يخوض عليه جميع مبارياته المحلية والقارية. إلى أن انتهى عقد الانتفاع الخاص بشركة “صلة” التي حصلت على الملعب لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يملكه نادي النصر من خلال شركة الوسائل.

وطُرح استئجار ملعب الجامعة في مناقصة تنافست فيها شركة الوسائل أمام شركة نادي الهلال الاستثمارية. ونجحت شركة الوسائل، في الحصول على الملعب.

شركة الوسائل تكشف عن مفاجأة جديدة تنتظر ملعب الجامعة (طالع التفاصيل).

ونشرت شركة الدعاية والإعلان على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، ترحب فيه بالجماهير النصراوية. وأرفقت التغريدة بعبارة ترحيب:

“حياااكم.. الشمس في ملعب الجامعة”.

ورد حساب نادي النصر على التغريدة بعبارة ترحيب أخرى. وأعربت جماهير النصر عن سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة من قِبَل إدارة صفوات السويكت.

وعلى المستوى المحلي، يستعد نادي النصر  إلى خوض مباراة غاية في الأهمية. أمام نادي أهلي جدة يوم غدٍ الثلاثاء ضمن فعاليات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعلى الجانب الآخر، يواجه الجار الأزرق نادي أبها المميز في نفس الدور. في تمام الساعة 5:55 م، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

رسميًا.. النيجيري أحمد موسى يرحل عن صفوف النصر (طالع التفاصيل).



●●