الطائي يطلب استعارة ثنائي فريق النصر بشكل عاجل

  • تاريخ المقال 21 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
مختار علي في تدريبات النصر (1) (1)

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي الطائي يرصد الحصول على خدمات لاعبَين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت التقارير أنّ إدارة نادي الطائي قد طلبت الحصول على خدمات كل من مختار علي لاعب الوسط والمهاجم الشاب محمد مران. وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأشارت التقارير إلى أنّ إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قد استلمت خطابًا رسميًا من إدارة فارس الشمال. وتطلب فيه ضم الثنائي مختار علي ومحمد مران وذلك بشكل عاجل قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية لهذا الموسم.

ونوهت مصادر مقربة من النادي العاصمي أنّ إدارة مسلي آل معمر تسعى إلى التجديد مع لاعب الوسط مختار علي. حيثُ أنّ عقده يمتد حتى الصيف المقبل. وذلك قبل اتخاذ أي قرار بشأن إعارته أو الإبقاء عليه.

بينما أوضحت أنّ قرار إعارة محمد مران من عدمها مرتبط بتحديد مصير المهاجمين المتواجدين الآخرين وهم صالح آل عباس وعبد الفتاح آدم. ففي حال خرجا على سبيل الإعارة سيتم الإبقاء على اللاعب.

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض لقاء صعب يوم الخميس المقبل أمام فريق التعاون. وذلك بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري لتعويض الخسارة الماضية أمام فريق الفيصلي ومصالحة الجماهير.

من سيعوّض أحمد حجازي؟.. تعرف على تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الرجاء (طالع التفاصيل).

انتهاء أزمة حمد الله مع الجهاز الفني.. فهل سيظهر أمام التعاون؟ (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127