image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يستعيد بعضًا من قوته بعد تعافي الثلاثي من فيروس كورونا

النصر - النصر يستعيد بعضًا من قوته بعد تعافي الثلاثي من فيروس كورونا

أعلن الحساب الرسمي لنادي النصر منذ قليل، مواصلة لاعبي الفريق الأول استعدادهم للمباراة المقبلة تحت إشراف مساعد المدرب أرنالدو.

ويطمح نادي النصر إلى حصد أولى نقاطه هذا الموسم، أمام نادي القادسية يوم السبت المقبل. ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتأتي الجولة الرابعة من الدوري السعودي تحت مسمى “لنلهم العالم بقمتنا”، بعد إعلان رابطة دوري المحترفين.

وشهدت تدريبات نادي النصر عودة الثلاثي المدافع مايكون بيريرا، والظهير الأيمن سلطان الغنام. والظهير الأيسر عبد الرحمن العبيد، بعد تأكد تعافيهم التام من فيروس كورونا المستجد. بعد ثبوت سلبية نتائجهم.

وتضمن المران النصراوي الجرى حول الملعب، وتدريبات لياقية متنوعة بالإضافة إلى تطبيق عدد من الجمل التكتيكية. فضلًا عن مناورات أخرى في وسط الملعب.

القادسية ينشر بيانًا رسميًا لدعم التحكيم قبل مواجهة النصر (اضغط هنا).

بعد مرور ثلاث جولات حتى الآن، لم ينجح أصفر الرياض نادي النصر في الحصول على أي نقطة. فقد خسر لقاءاته الثلاث الأخيرة، في افتتاحية موسم كارثية بالنسبة إلى العالمي.

اللقاء الأول خسره الأصفر أمام الفتح بنتيجة 1-2، وتلقى الخسارة الثانية أمام التعاون بهدف مقابل لا شيء. أمّا اللقاء الثالث فخسره في الثواني الأخيرة أمام الجار نادي الشباب.

وأثار الطاقم التحكيمي لمباراة الديربي بقيادة شكري الحنفوش جدلًا كبيرًا، مما دعى الجماهير النصراوية إلى الهجوم على لجنة الحكام.

نادي النصر يعلن الهيكل التنظيمي والأهداف الاستراتيجية (اضغط هنا).



●●