image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

الآسيوي يهدد نادي النصر بـ10 آلاف دولار والسبب “ملعب محايد”

السعودي فولاد الإيراني 1 - الآسيوي يهدد نادي النصر بـ10 آلاف دولار والسبب "ملعب محايد"

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة تواجد نية لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمعاقبة نادي النصر السعودي بتغريمه مبلغ 10 آلاف دولار في حال لم يحدد ملعب المواجهة أمام تراكتور الإيراني.

وسيخوض أصفر الرياض لقاء الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا أمام تركتور الإيراني بعد أن تأهل على رأس المجموعة الرابعة التي ضمته بالإضافة إلى السد القطري وفولاد الإيراني والوحدات الأردني.

وذكرت التقارير أنّ نادي النصر السعودي لن يتعرض لأي عقوبة إدارية من جانب الاتحاد الآسيوي، في حال لم يتمكن من تحديد الملعب المحايد لمواجهته المقبلة ولكن سيتم تغريمه بـ10 آلاف دولار فقط.

وأوضحت التقارير أنّ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد اختار ثلاثة ملاعب لاستضافة اللقاء بين الطرفين. حيثُ سيكون في مدينة الدوحة أو دبي أو مسقط ولكن الأقرب هو إقامته في العاصمة القطرية.

ونوهت التقارير أنّ الاتحاد الآسيوي قد رفض الطلب الذي تقدم به النصر السعودي بخوض اللقاء ضد تراكتور الإيراني في الرياض. وطالبه بتحديد ملعب محايد.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ مسؤولي أصفر الرياض سوف يتواصلون مع الاتحادات المجاورة من أجل اختيار ملعب محايد للقاء.

واختتم موضحة أنّ تكلفة المباراتين على الملاعب المحايدة ستكون بالكامل على الناديين. وأبرزها الإقامة منذ الوصول إلى البلد المحايد حتى المغادرة بعد الجولة بيوم واحد وغيرها من الأمور المعتادة.

نادي النصر يعلن رسميًا بيع عقد المهاجم فراس البريكان (طالع التفاصيل).

غارديم يحدد موعد رحيل ضحاياه.. وإدارة الهلال تتخلي عن لاعبَين (طالع التفاصيل).



●●