image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب النصر السابق فيتوريا مطلوب في الدوري البرازيلي

فيتوريا 3 - مدرب النصر السابق فيتوريا مطلوب في الدوري البرازيلي

يبدو أنّ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد يرتبط اسمه بنادي فلامنغو البرازيلي خلال الفترة المقبلة.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي النصر صفوان السويكت قد أعلن رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا عن الفريق. وذلك بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق الأول خلال الفترة الماضية. وتم تعيين مدرب فريق درجة الشباب، الكرواتي ألان هورفات بديلًا له.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل. بظهور اسم مدرب النصر السابق على الساحة البرازيلية، حيثُ أوضحت أنّ جماهير نادي فلامنغو البرازيلي. ترغب في تولي فيتوريا تدريب الفريق في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه حاليًا.

وأكّدت الصحيفة أنّ المدرب روي فيتوريا قام بمتابعة الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وذلك بعد الأنباء التي تحدثت عن تدريبه الفريق.

وجدير بالذكر أنّ العملاق البرازيلي هو حامل النسخة الأخيرة من بطولة كوبا ليبرتادوريس. وتأهل إلى كأس العالم للأندية النسخة الماضية تحت قيادة مدرب الهلال السابق خورخي خيسوس. ونجح في الفوز على الهلال في الدور قبل النهائي ولكنه خسر المباراة النهائية أمام فريق ليفربول الإنجليزي.

هذا وأعلن الفريق البرازيلي منذ ستة أشهر رحيل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس. موضحًا أنّ المدرب يرغب في العودة إلى بلاده.

وفي سياق آخر، فقد ذكرت تقارير صحفية أخرى. أنّ مدرب النصر السابق روي فيتوريا قد ترشح اسمه لقيادة فريق روما الإيطالي وذلك نظرًا للعلاقة الجيدة التي تربطة بالمدير الرياضي تياغو بينتو.

العنزي: النصر يحتاج إلى 90 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

روي فيتوريا يستعيد ذكريات توقيعه مع النصر منذ عامين: لحظات لا تُنسى (طالع التفاصيل).



●●