image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

فلامنغو البرازيلي ينتظر رحيل مدرب النصر روي فيتوريا!

فيتوريا 13 - فلامنغو البرازيلي ينتظر رحيل مدرب النصر روي فيتوريا!

كشفت تقارير صحفية عن الوجهة المقبلة المحتملة، للمدير الفني بنادي النصر روي فيتوريا. في حال رحيله عن الفريق العاصمي خلال الفترة القادمة.

وأكّدت التقارير أنّ المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، يدخل ضمن الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية لنادي فلامنغو البرازيلي.

وأفادت صحيفة “Esporte Interativo” البرازيلية أنّه يوجد العديد من الأسماء، المرشحة لتولي الدفة الفنية للنادي. خاصةً بعد إقالة المدرب دومينيك بعد أن خسر في اللقاء الأخير أمام أتليتكو مينيرو برباعية دون رد في الجولة العشرين من الدوري المحلي.

وأوضحت الصحيفة أنّ مدرب نادي النصر جاء على رأس المدربين المرشحين لقيادة فلامنغو، ولكن حتى الآن لم يفتح خط اتصال بين الطرفين لمعرفة إمكانية تخليه عن أصفر الرياض.

طوفان من المشاكل يضرب الأصفر.. الآسيوي يعاقب النصر من جديد (طالع التفاصيل).

وذكرت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، أنّ المدير الفني لنادي النصر روي فيتوريا على أعتاب الرحيل عن الفريق. وجاءت هذه الخطوة بعد افتتاحية هذا الموسم الكارثية بكل المقاييس.

افتتاحية النصر لهذا الموسم هي الأسوأ له على الإطلاق، فقد خسر في أول ثلاث مباريات. أمام أندية الفتح والتعاون والشباب.

وما يزيد الطين بلة، هو الأزمات الكثيرة التي تضرب النادي. فقد فرضت عليه لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي غرامة 61 ألف ريال لعدم تنفيذه قرار لجنة فض المنازعات لصالح نادي الفيحاء، كما ألزمته بدفع 10 آلاف بسبب امتناعه عن تنفيذ قرار مركز التحكيم لصالح نفس النادي.

هذا بخلاف قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي بفرض عقوبة أخرى على الأصفر بلغت 67.5 ألف دولار، فضلًا عن فيروس كورونا الذي تفشى داخل النادي.

النصر في ورطة.. لجنة الانضباط على أعتاب خصم نقاط من الأصفر (طالع التفاصيل).



●●